Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر التدريب على مهارة الوعي الفونولوجي فى التواصل اللفظي لدى التلاميذ بطيئي التعلم من المرحلة الابتدائية /
المؤلف
الشقاحين, رانيه مصلح.
هيئة الاعداد
باحث / رانيه مصلح الشقاحين
مشرف / أبو زيد سعيد الشويقى
مناقش / مجدى عبد الكريم حبيب اصلان
مناقش / ناجى محمد قاسم الدمنهورى
الموضوع
علم النفس التربوى
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
167 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
16/12/2020
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - علم النفس التربوى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 189

from 189

المستخلص

تهدف الدراسة الى
1- الوقوف على فاعلية برنامج تدريبي قائم على مهارات الوعي الفونولوجي لدى التلاميذ بطيئي التعلم من المرحلة الابتدائية.
2- استكشاف أثر التدريب على مهارة الوعي الفونولوجي في التواصل اللفظي لدى التلاميذ بطيئي التعلم من المرحلة الابتدائية.
3- معرفة مدى استمرارية فاعلية البرنامج التدريبي من خلال فترة المتابعة.