الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف البحث : يهدف البحث إلى توضيح التأثير المتبادل بين تصميم المعلومات في إعلان الواقع الافتراضي وخبره وثقافة المتلقي البصرية، حيث يتطرق لدراسة الدور الذي يلعبه تصميم المعلومات في إعلان الواقع الافتراضي في إثراء خبره وثقافة المتلقي البصرية وكيف يمكن ان تؤثر ثقافة المتلقي وخبرته البصرية على تصميم المعلومات التي يتضمنها إعلان الواقع الافتراضي. منهجية البحث : يتبع البحث المنهج الوصفي في دراسة نماذج إعلانية محلية وعالمية تستخدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي ثم تحليلها ويتضح بها الاعتماد على توظيف المخزون الثقافي والبصري للمتلقي في تصميم المعلومات المقدمة، ثم الدراسة التطبيقية للتحقق من فروض البحث. |