Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصور مقترح لدور الأنشطة المكتبية في تنمية مهارات التعبير الإبداعي لدى طلاب
المرحلة الإعدادية في ضوء مدخلي عمليات الكتابة والمنهج المترابط /
المؤلف
الغضبان، تامر محمد حسن،
هيئة الاعداد
مشرف / محمد محمد سالم
مشرف / كريستين زاهر حنا
مناقش / فتحى على يونس
مناقش / محمد محمد سالم عطية
الموضوع
الأنشطة المكتبية التعبير الإبداعي
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
270 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
Multidisciplinary
تاريخ الإجازة
16/7/2020
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية ببورسعيد - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 270

from 270

المستخلص

هدف البحث الحالي إلى بناء تصور قائم على الترابط بين فرع التعبير وأنشطة المكتبة لتنمية مهارات التعبير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية في ضوء مدخل عمليات الكتابة والمنهج المترابط.
ولتحقيق هذا الهدف أعدَّ الباحث أداة البحث والمواد التعليمية الآتية:
أولًا: أداة البحث
اختبارلقياس بعض مهارات التعبير الإبداعي لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي.
ثانيًا: مواد البحث التعليمية
1- قائمة مهارات التعبير الإبداعي لطلاب الصف الثاني الإعدادي.
2- قائمة إجراءات مدخل عمليات الكتابة التفاعلي المناسبة لطلاب الصف الثاني الإعدادي.
3- دليل المعلم.
4- أوراق عمل الطالبات (بأسلوب ورش العمل)