الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract بما أن طُلاب التمريض اليوم سَيكونون مُمارسي الغد، لذا يَجب تأهِيلهم ليكونوا على إستعداد ليس فقط لعَرض المعرفة الفنية ولكن أيضًا لاكتساب مجموعة من السلوكيات المهنية مِثل المُبادرة الخاصة، ومَهارات إدارة الوقت ، والقُدرة على التعلم المُوجه ذاتيا مع المهارات الشخصية والتنظيمية التي تُمكنهم من التفاعل مع الآخرين بنجاح. وقد دَفع ديناميكية العمل بالرعاية الصحية في القرن الحادي والعشرين إلى ضَرورة إعادة تقييم مناهج التمريض التقليدية بين برامج التمريض فى محاولة لإعداد طُلاب التمريض لتعقيدات وتنوع مكان العمل. لذا فإن الهدف من التعلم القائم على حل المشكله هو تَشجيع طُلاب التمريض ليس فقط على اكتساب المحتوى، ولكن لاكتشاف المعلومات وتصفيتها ودَمجها من أجل مُمارسة مهارات التفكير العليا. |