Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
قياس فاعلية العلاقات العامة في المؤسسات الاستثمارية وانعكاساتها علي صورتها المستقبلية :
المؤلف
احمد, سمية عبد الراضي.
هيئة الاعداد
باحث / سمية عبد الراضي احمد
مشرف / ميمة محمد محمد عمران
مشرف / سحر محمد وهبي
مناقش / سحر محمد وهبي
الموضوع
برامج العلاقات العامة
تاريخ النشر
2019
عدد الصفحات
231 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/6/2019
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية الآداب - الاعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 7

from 7

المستخلص

تتبع أهمية دراسة فاعلية برامج العلاقات العامة في المؤسسات الاستثمارية وانعكاساتها علي صورتها المستقبلية في ظل الجدل والظروف والمتغيرات الاقتصادية والتكنولوجية والسياسية والاجتماعية التي تشهدها بيئة المؤسسات والتي تستوجب منها تبني مفهوم القياس والتقييم لمواكبة التغيرات البيئية المختلفة.
وتتكون هذه الدراسة من خمسة فصول شملت الاطار المنهجي والنظري والعملي لموضوع الدراسة كما يلي:
الفصل الاول:يشمل الأطر المنهجية والاجرائية والنظريه لموضوع الدراسة
الفصل الثاني:تستعرض الباحثة من خلال هذا الفصل جوانب قياس فاعلية العلاقات العامة.
الفصل الثالث:يستعرض الأدوات التي يمكن استخدامها لقياس مدي نجاج برامج العلاقات
الفصل الرابع:يعرض نتائج الدراسة الميدانية
الفصل الخامس:يشمل مناقشة النتائج العامة للدراسة في ضوء أهدافها والتوصيات المقترحة بالاضافة الي النموذج المقترح لقياس فاعلية برامج العلاقات العامة
الكلمات المفتاحية للرسالة
القياس-فاعلية العلاقات العامة-المؤسسات الاستثمارية.