الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسة الحالية اختبار العلاقة بين إظهار المشاعر الإيجابية لمقدم الخدمة ونية إعادة زيارة المطعم عند توسيط النتقال العاطفي للعميل وذلك بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة، وقد تم إعداد قائمة استقصاء لجمع البيانات اللازمة لدراسة هذه العلاقة، حيث بلغ عدد القوائم الصالحة للتحليل(922قائمة)، وتم تحليل واختبار الفروض باستخدام أسلوب تحليل المسار ذلك عن طريق .Warp PLS version 6 برنامج وتوصلت الدراسة إلى وجود تأثير معنوي إيجابي لإظهار المشاعر الإيجابية لمقدم الخدمة على كلࣩ من الإنتقال العاطفي الإيجابي للعميل ونية إعادة زيارة المطعم، والى وجود تأثير معنوي سلبي لإظهار المشاعر الإيجابية لمقدم الخدمة على الإنتقال العاطفي السلبي للعميل والذي أيضاً بدوره له تأثير سلبى على نية إعادة زيارة المطعم، وكذلك وجود تأثير إيجابى للانتقال العاطفى اليجابى على نيه إعادة زيارة المطعم، والى وجود تأثير سلبي للانتقال العاطفى السلبى على نيه إعادة زيارة المطعم. وأخي ارً توصلت الدراسة إلى تأثير غير مباشر لإظهار المشاعر الإيجابية لمقدم الخدمة على نية إعادة زيارة المطعم من خلال الدور الوسيط للانتقال العاطفي السلبى للعميل ولم يثبت تأثير النتقال العاطفى الإيجابى للعميل كمتغير وسيط ومن ثم فقد جزئيا تم قبول الفرض السادس |