Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير مخاطر التسويق الإلكتروني علي تحقيق الميزة التنافسية :
المؤلف
نور الدين، نميس علي أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / نميس علي أحمد نور الدين
مشرف / طاهر مرسي عطية
مشرف / مني محمد إبراهيم البطل
مشرف / سماح محمد محمد جودة
مناقش / محمد محمد محمد عيسي
مناقش / مني إبراهيم دكروري
الموضوع
إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
أ - ل، 142، 9 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
29/7/2017
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التجارة ببورسعيد - إدارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 158

from 158

المستخلص

استهدف البحث التعرف علي مخاطر التسويق الإلكتروني وذلك لتحقيق الميزة التنافسية لقطاع الاتصالات المصرية وبالتالي تؤثر علي الوضع التنافسي لشركات الاتصالات وقد طبق البحث علي أثنين من شركات الاتصالات المصرية وهما (الشركة المصرية للاتصالات) و (شركة فودافون مصر)
وقد خلص البحث لوجود تأثير ذي دلالة إحصائية لأبعاد مخاطر التسويق الإلكتروني علي تحقيق الميزة التنافسية في الشركتين محل البحث، ويوصي البحث بضرورة استخدام أو تطبيق التسويق الإلكتروني لتحقيق الربط بين أهداف الشركة والعمليات المتعلقة بها، والقضاء علي المشكلات والمخاطر التي تتعرض لها الشركة وتؤثر علي وضعها التنافسي بالسوق بأساليب حديثة ومتطورة وتحديد أسبابها لرفع كفاءة أداء الشركة بما يساهم في تحقيق الميزة التنافسية.