الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي فاعلية استراتيجية التعلم المقلوب القائم على نمطى التدريس (الإلكترونى/ التقليدى) فى خفض العبء المعرفى وجودة منتج التعلم بمقرر الحاسب الآلى لطلاب المرحلة الإعدادية , وذلك من خلال التعرف علي مفهوم التعليم الإلكترونى أنواع التعليم الإلكتروني دواعي ومبررات استخدام التعليم الإلكتروني مزاياو فوائد التعليم الإلكتروني العناصر الأساسية للتعلم الإلكترونى دور المعلم فى التعلم الإلكترونى معوقات و سلبيات التعليم الإلكتروني المحور الثانى: إسترا تيجية التعلم المقلوب والدراسات السابقة المرتبطه بها. |