الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة إلى التحقق من فاعلية برنامج لتنمية مهارة حل المشكلات باستخدام نظرية عادات العقل لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم - و قد تكونت عينة الدراسة الحالية من (20) طفلاً و طفلة، من أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانية لرياض الأطفال من (5-6) سنوات ممن تم توزيعهم عشوائياً علي مجموعتى الدراسة التجريبية و الضابطة. و قد تم استخدمت الدراسة المنهج شبة تجريبى، كما وجدت الدراسة فروق بين المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى لصالح التجريبية. |