الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذتيا لتنمية مهارات انتاج المقررات الالكترونية لدى اخصائي تكنولوجيا التعليم واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي وتمثلت مجموعة الدراسة من 30 اخصائي تكنولوجيا التعليم بمنطقة الاسماعيلية الازهرية وتم وضعهم في مجموعة تجريبية واحدة وتمثلت ادوات الدراسة (اختبار تحصيل معرفي - بطاقة ملاحظة الاداء المهاري - بطاقة تقييم جودة منتج نهائي) من اعداد الباحث وتم تطبيق ( الاختبار التحصيلي المعرفي - بطاقة ملاحظة الاداء المهاري)قبليا وبعدياوتطبيق (بطاقة تقييم جودة منتج نهائي) بعديا فقط واسفرت النتائج عن وجود فرق ذو دلالة احصائية عند مستوى دلالة α ≤ 0.05 بين متوسط درجات اخصائي تكنولوجيا التعليم (مجموعة الدراسة). |