Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور إدارة العلاقات العامة في نشر الأفكار التسويقية المستحدثة على الإنترنت /
المؤلف
سليمان، آية حسين السيد حسين.
هيئة الاعداد
باحث / آية حسين السيد حسين سليمان
مشرف / عبدالهادي أحمد النجار
مشرف / مروى السعيد حامد
مناقش / عبدالهادي أحمد النجار
الموضوع
العلاقات العامة عبر الانترنت. العلاقات العامة.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
221 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية
تاريخ الإجازة
01/01/2019
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية الآداب - الإعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 232

from 232

المستخلص

سعت هذه الدراسة لرصد عناصر تسهيل تبادل وانسياب المنتجات من المُنْتِج إلى المُسْتَخْدِم من خلال استخدام الأدوات والأساليب المتاحة حيث تتحقق المنافع المطلوبة لأطراف العملية التسويقية ، والتوصل إلى العمل على كسب وتأييد ثقة الرأى العام عن طريق المعلومات الصحيحة والحقائق الواضحة التى تقدمها إدارة العلاقات العامة للسوق عبر الإنترنت ،واعتمدت هذه الدراسة علي منهج المسح ، وتمثلت عينة مجتمع الدراسة التحليلية في محتويات ثلاث مواقع تسويق الكترونية هماJumia) جوميا – Souq.com سوق كوم - Amazon أمازون)، وتمثلت الفترة الزمنية للدراسة من 1أكتوبر 2018 حتي 1 نوفمبر2018 ، وعليه فقامت الباحثة بتحليل مضمون هذه المواقع ، كما تمثل مجتمع الدراسة في الشباب الجامعي المصر وجاءت عينة الدراســة متمثلة في (100 شاب من جامعة المنصورة – 100 شاب من جامعة الدلتا الخاصة – 100 شاب من جامعة الأزهر بالقاهرة – 100شاب من جامعة بني سويف )، واعتمدت الباحثة علي صحيفة الاستبيان كأداة أساسية لجمع المعلومات والبيانات المتعلقة بهذه الدراسة.