![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص برنامج علاجى قائم على نظرية العقل فى علاج الصعوبات النمائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية هدفت هذه الدراسة الحالية الى التحقق من فعالية برنامج علاجى قائم على نظرية العقل فى علاج صعوبات التعلم الانتباه والادراك كصعوبات تعلم نمائية لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية وتكونت الدراسة من 20 تلميذ وتلميذة من تلاميذ الصف الثالث الابتدائى موزعين الى 11 تلميذات و 9 تلاميذ ولتحقيق اهداف الدراسة اعد الباحث برنامجا علاجيا قاتما على نظرية العقل تم تحكيمه من قبل اساتذة مختصين فى علم النفس التربوى والصحة النفسية والتربية الخاصة |