Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
برنامج علاجى قائم على نظرية العقل فى علاج الصعوبات النمائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية /
المؤلف
داود، السيد صلاح حسن .
هيئة الاعداد
باحث / السيد صلاح حسن داود
مشرف / عادل السعيد البنا
مناقش / سعيد عبد الغنى سرور
مناقش / الحسينى منصور علوان
الموضوع
علم النفس - تعليم
تاريخ النشر
2017
عدد الصفحات
110 ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
1/1/2017
مكان الإجازة
جامعة دمنهور - كلية التربية - علم نفس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 260

from 260

المستخلص

برنامج علاجى قائم على نظرية العقل فى علاج الصعوبات النمائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
هدفت هذه الدراسة الحالية الى التحقق من فعالية برنامج علاجى قائم على نظرية العقل فى علاج صعوبات التعلم الانتباه والادراك كصعوبات تعلم نمائية لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية
وتكونت الدراسة من 20 تلميذ وتلميذة من تلاميذ الصف الثالث الابتدائى موزعين الى 11 تلميذات و 9 تلاميذ
ولتحقيق اهداف الدراسة اعد الباحث برنامجا علاجيا قاتما على نظرية العقل تم تحكيمه من قبل اساتذة مختصين فى علم النفس التربوى والصحة النفسية والتربية الخاصة