Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الإعلان الصحفي الإلكتروني فى نشر الثقافة الاستهلاكية لدى الشباب الجامعي :
المؤلف
الطناوى، سارة مسعد توفيق.
هيئة الاعداد
باحث / سارة مسعد توفيق الطناوى
مشرف / عبدالهادى أحمد النجار
مشرف / نهلة زيدان الحورانى
مشرف / عبدالهادى أحمد النجار
الموضوع
الاعلام - مصر. الإعلان. الدعاية الصحفية. الإتصال.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
مصدر الكترونى (300 صفحة) :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية الآداب - الاعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 302

from 302

المستخلص

تتحدد مشكلة الدراسة فى رصد الأثر الذى يقوم به الإعلان الصحفى الإلكترونى فى نشر الثقافة الإستهلاكية لدى الشباب الجامعى .أهمية الدراسة : ـ تتركز أهمية الدراسة من طبيعة الموضوع الذى تناقشه من الإعتبارات التالية:- يتناول البحث قضية مهمة وهي معرفة أثر الإعلان الصحفى الإلكترونى في نشر الثقافة الإستهلاكية لدى الشباب الجامعى. تظهر أهمية هذه الدراسة من خلال ميول المستهلك العربى نحو الثقافة الإستهلاكية نتيجة تعرضه للإعلان الصحفى الإلكترونى لدى جيل الشباب بعادات غربية يعد مصدرا خطيرا على المجتمعات النامية لأن السلع الاستهلاكية التى تستخدم عبر وسائل الإعلام هى منتجات غربية ونمط الحياة الذى يروج له LIFE STYLE يقع بعيدا عن هموم الشارع العربى تتناول الدراسة التطور السريع للإعلان الصحفى الإلكترونى فقد أصبح أحد أهم المضامين المطروحة على كل مواقع الإنترنت رغم حداثته كتقنية وأسلوب فى الخدمات والدعاية.