Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر تصميم بيئة إفتراضية قائمة على إستراتيجيات التعلم التشاركى لتنمية مهارات التقويم الإلكتروني ورضا المستخدم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
عبدالعزيز، محمد حرزالله منصور.
هيئة الاعداد
باحث / محمد حرزالله منصور عبدالعزيز
مشرف / محمد عبدالمطلب جاد
مناقش / ابراهيم عبدالوكيل الفار
مناقش / حمدي اسماعيل شعبان
الموضوع
طرق التدريس.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
419 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
تاريخ الإجازة
19/8/2019
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - العلوم التربوية والنفسية.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 457

from 457

المستخلص

يُعد اُلتعلم اُلإلكتروني مُن أُساليب اُلتعلم اُلتى تُجعل اُلمتعلمين هُم مُحور اُلعملية اُلتعليمية، حُيثُ يتعاون اُلمتعلمين لُلحصول عُلى اُلمعلومات وُتبادلها وُطرح اُلأفكار لُحل اُلمشكلات دُون اُلإلتزام بُمكانُ معين أُو زُمن مُحدد لُإستقبال عُملية اُلتعلم، ،ُ وُُتعد اُلبيئة اُلإفتراضية عُلى شُبكة اُلإنترنت حُاليا اُلأسلوبُ الأمثل لُلتدريب مُن حُيث تُوفر بُيئة لُامركزية تُفاعلية مُتكاملة مُن اُلوسائط اُلفروق اُلفردية بُينُ المتدربين كُما تُراعى نُشر ثُقافة اُلتدريب اُلذاتى وُجذب اُلمتدربين وُ زُيادة فُاعليتهم وُدافعيتهم لُلتعلم وُالتدريب،ُ ونجاح أُى تُدريب وُتحقيق اُلعائد اُلمرجوه مُنه يُستلزم تُوافقه مُع قُد اُلمتدربين عُند اُلتخطيطُ والإعداد لُلتدريب، وُت عد اُلأساليب اُلمعرفية أُحد أُهم تُلك اُلإستعدادات لُأنها تُتضمن اُلمجالات اُلإداركيةُ والمعرفية وُالعقلية.