الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف البحث التعرف علي القيود التي تحد من قدرة المتدربين علي التعامل مع الوسائل التكنولوجية الحديثة وبالتالي تؤثر علي فاعلية أدائهم الوظيفي، ووضع أسس لتقويم برامج التدريب وأسلوب التقويم الذاتي والخارجي بإدارة التدريب وقد طبق البحث علي مديرية التربية والتعليم ببورسعيد. وقد خلص البحث لوجود تأثير ذي دلالة إحصائية لأبعاد التدريب الإلكتروني علي فاعلية الأداء الوظيفي للعاملين في مديرية التربية والتعليم ببورسعيد. ويوصي البحث بضرورة ربط نشاط التدريب الإلكتروني بنظام فعال للحوافز لزيادة دافعية العاملين للإقبال علي المشاركة الإيجابية في برامج التدريب الإلكتروني والقضاء علي ظاهرة امتناع بعض العاملين عن حضور هذه البرامج مما يساهم في نقص فاعلية أدائهم الوظيفي. |