الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص نتائج الدراسة: -الدور المحدود ”للجمعيات الخيرية المدنية” في مواجهة المشكلات التعليمية في أكثر قرى الفقر بسوهاج. -يركز الدور الرئيسي ”للجمعيات الخيرية المدنية” على تقديم الإعانات والانعكاسات على الفقراء والاحتياجات. -الدور المحدود لـ ”نقابة المعلمين” في مواجهة المشكلات التعليمية في أكثر قرى الفقر فقرا في سوهاج. -يركز الدور الرئيسي لنقابة المعلمين على تقديم الإعانات والانعكاسات للأعضاء في حالات الزواج والمرض. -الدور المحدود ”للأحزاب السياسية” في مواجهة المشكلات التعليمية في أكثر قرى الفقر بسوهاج. -الدور المحدود لـ ”مراكز الشباب” في مواجهة المشكلات التعليمية في أكثر قرى الفقر بسوهاج. -فشل التشريعات التي تنظم عمل مؤسسات المجتمع المدني نحو التعليم. -قلة الدعم المالي المقدم من الحكومة لمؤسسات المجتمع المدني للاضطلاع بدورها نحو التعليم. -ضعف القدرات البشرية الموجودة في مؤسسات المجتمع المدني. -ضعف الإمكانات والاستعدادات الموجودة في مؤسسات المجتمع المدني. |