Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام برمجية في تدريس التربية الفنية على تنمية بعض المفاهيم الفنية ومهارات التعبير الفني المجسم لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم بالمرحلة الابتدائية /
المؤلف
سيد، عمر علي.
هيئة الاعداد
باحث / عمر على سيد
مناقش / أحمد سيد محمد مرسى
مناقش / أيمن نبيه سعدالله حنا
مشرف / إمام محمد على البرعى
مشرف / زينب محمود أحمد على
مشرف / نهلة (محمد فاروق) أحمد
الموضوع
تدريس التربية الفنية.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
278 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تربية فنية
الناشر
تاريخ الإجازة
2/5/2018
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 296

from 296

المستخلص

نتائج البحث: br 1- كان هناك فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.01) br بين متوسط ​​درجات الطلاب في الاختبار البصري لل br مفاهيم الفن قبل وبعد استخدام البرنامج لصالح br تطبيق آخر. كانت قيمة T (28.007) بينما كان الجدول T br القيمة على درجة الحرية (29) تعادل (2.75) على مستوى br أهمية (0.01). br 2-كان هناك فرق معتد به إحصائياً عند (0.01) بينهما br متوسط ​​درجات الطلاب في قائمة مراجعة br مهارات التعبير الفني مجسمة قبل وبعد استخدام br البرنامج لصالح تطبيق آخر ، حيث قيمة تي br كان (26.948) في حين أن قيمة ”T” في درجة الحرية (29) br تعادل (2.75) على مستوى الأهمية (0.01).