Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التفاعل بين نمطي التعلم المدمج ( المقلوب / المرن) ومستوى الوعي الذاتي ( مرتفع / منخفض) وأثرة على تنمية مهارات استخدام بعض أدوات ويب 3.0 والذكاء الجماعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
إسماعيل، آيه طلعت احمد.
هيئة الاعداد
باحث / آيه طلعت احمد إسماعيل
مشرف / حمدى إسماعيل شعبان
مناقش / عبد العزيز طلبه عبد الحميد
مناقش / هانى شفيق رمزى
الموضوع
التعليم - خدمات المعلومات.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
2 مج. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
8/8/2018
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 551

from 551

المستخلص

جاءت الدراسة من احساس الباحثة بمشكلة البحث من خلال خبرتها في تدريس الجانب العملى التطبيقي لبعض من المواد الدراسية الخاصة بشعبة معلم الحاسب بقسم تكنولوجيا التعليم بالكلية بالاضافة الى اجراء مقابلات مع الطلاب ، حيث ظهرت مجموعة من المشكلات التى تواجه الطلاب منها تدني ونقص مهارات البحث عن المعلومات عبر شبكة الإنترنت واستخدام تقنيات الويب الحديثة بالاضافة الى تدني مهارات إنتاج مشروعات جماعية ذات جودة.