Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الاتصالات الترويجية لانشطة المسئولية الاجتماعية بالجامعات وانعكاساتها على صورتها الذهنية لدى الجمهور /
المؤلف
عبد المعطى، هدير محمود يوسف.
هيئة الاعداد
باحث / هدير محمود يوسف عبد المعطى
مشرف / أميمة محمد محمد عمران
مناقش / حنان فاروق محمد جنيد
مناقش / عايدة إبراهيم السخاوى
الموضوع
المسئولية الاجتماعية. الإعلام.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
375 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
الناشر
تاريخ الإجازة
28/2/2019
مكان الإجازة
جامعة أسيوط - كلية الآداب - الإعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 345

from 345

المستخلص

تهدف الرسالة الى التعرف على الدور الذى تقوم به الاتصالات الترويجية لانشطة المسئولية الاجتماعية بالجامعات فى تعزيز وتدعيم صورتها الذهنية لدى جمهورها الداخلى وتنتمى هذه الدراسة الى جملة الدراسات الوصفية واستخدمت الباحثة منهج المسح الاعلامى والاسلوب المقارن بين الجامعات الخاصة و (الازهر) ممثلة للجامعات الحكومية ذات الطابع الاسلامى.