الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلى تصميم مقرر إلكتروني لمادة طرق التدريس ومعرفة فاعليته في بعض جوانب التعلم لدي طلبة كلية التربية الرياضية جامعة طنطا وقد تحددت مشكلة البحث في الإجابة على التساؤل التالي: ما هي فعالية مقرر إلكتروني لمادة طرق التدريس في يعض جوانب التعلم لدي طلبة كلية التربية الرياضية جامعة طنطا؟ ويتفرع منه الأسئلة الفرعية التالية: -1 هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي القياسين القبلي والبعدي في مستوي التحصيل المعرفي لمقرر طرق التدريس لصالح القياس البعدي لأفراد المجموعة التجريبية؟ -2 هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية في الآراء والانطباعات الوجدانية لطلبة المجموعة التجريبية بين الموافقين وغير الموافقين لصالح الموافقين نحو المقرر الإلكتروني لمادة طرق التدريس. |