الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الى البحث عن الدور الذى تقوم به اساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة لجذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية وتحديد مدى وجود فروق دالة احصائية بين المتغيرات الديموغرافية والولاء للعلامة التجارية والمقارنة بين اساليب تحرير مطبوعات الشركات التى تقدم خدمة والشركات التى تقدم سلعة والمقارنة بين نتائج محافظات الوجه البحرى ومحافظات الوجه القبلى وتمثلت اهم نتائج الدراسة فى وجود علاقة طردية ذات دلالة احصائية بين اساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة وولاء الجمهور للعلامة التجارية وجاءت شركة فودافون فى المرتبة الاولى من حيث عدد اساليب التحرير المستخدم فى كتابه مطبوعات العلاقات العامة. |