Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تاثير استخدام التعليم المدمج على اتقان مهارة الوثب الطويل للمرحلة الاعداديه /
المؤلف
جاد، فاتن زكريا أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / فاتن زكريا احمد جاد
مشرف / ايناس سالم الطوخى
مشرف / سحر رشدي شبانه
مشرف / رضوي محمد محمود همت
الموضوع
التربيه البدنيه الالعاب الرياضيه
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
149 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التدريب الرياضي
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2017
مكان الإجازة
جامعة الزقازيق - كلية التربية الرياضية بنات - مسابقات الميدان والمضمار
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 178

from 178

المستخلص

التعلم المدمج (المخلوط) هو إحدي صيغ التعليم أو التدريب التي يندمج فيها التعليم
الإلكتروني مع التعليم الصفي (التقليدي) في إطار واحد، حيث توظف ادوات التعليم الإلكتروني،
سواء المعتمدة علي الكمبيوتر أو المعتمدة علي الشبكات (مثل شبكة الانترنت) في الدروس أو
المحاضرات أو جلسات التدريب والتي تتم غالبا في قاعات الدراسة الحقيقية المجهزة بإمكانية
الاتصال بالشبكات (مثل شبكة الانترنت).
تعتبر مسابقه الوثب الطويل من اقدم مسابقات العاب القوي وهي من المسابقات التي
تعتمد علي مستوي عالي من السرعه وخاصه في مرحله الاقتراب كما تتطلب مستوي عالي من
القوه السريعه خاصه في مرحله الارتقاء حيث يتحدد المستوي الرقمي في مسابقه الوثب الطويل
من سرعه الاقتراب، وقوة وسرعه الارتقاء، ولتحقيق نتيجه جيدة في مسابقة الوثب الطويل يجب
الاقتراب للحصول علي اكثر سرعه ممكنه ثم التحضير الجيد للارتقاء الذي يجب ان يكون قويا
وسريعا، ولكي تنجح عمليه الارتقاء يجب ان يمر خط القوه المؤثره من خلال مركز ثقل الجسم.