Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تطوير متحف فنى إفتراضي قائم على التفاعلات المتعددة لتنمية التذوق الفني وبقاء أثر التعلم
المؤلف
الشركسي، هبه مصطفي طه.
هيئة الاعداد
باحث / نبيل جاد عزمي
مشرف / مها زكريا عبد الرحمن
مشرف / أسامة محمد عبد السلام
مناقش / إيهاب محمد حمزة
مناقش / إسماعيل محمد إسماعيل
الموضوع
متحف فني إفتراضي التفاعلات المتعددة التذوق الفني بقاء أثر التعلم
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
س، 339ص،vi:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
21/1/2015
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية النوعية ببورسعيد - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 372

from 372

المستخلص

يهدف البحث إلي انتاج متحف فني إفتراضي قائم على التفاعلات المتعددة لنتمية بقاء أثر التعلم والتذوق الفني لدي طلاب الفرقة الثالثة شعبة التربية الفنية بكلية التربية النوعية جامعة بورسعيد ويتفرع من الهدف عدد من الاهداف الفرعية كما يلي:
تطوير متحف فني افتراضي في صورة موقع انترنت والذي يقدم محتوي تعليمي.
التعرف على فاعلية استخدام المتحف الافتراضي في تنمية التذوق الفني لدي طلاب التربية الفنية بكلية التربية النوعية
التعرف على فاعلية اسيتخدام المتحف الافتراضي في تنمية بقاء أثر التعلم لدي طلاب التربية الفنية بكلية التربية النوعية.