Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام استراتجية التعلم بالفصل المقلوب في تنمية بعض مهارات ادارة المقررات الالكترونية لدى معلمى الحاسب الالى بالمرحلة الاعدادية /
المؤلف
عبداللطيف، هبة يونس احمد.
هيئة الاعداد
باحث / هبه يونس احمد عبداللطيف
مشرف / يسري جلال تعيلب
مناقش / ماهر اسماعيل صبري
مناقش / يسري جلال محمد
الموضوع
التعليم - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
233 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
تاريخ الإجازة
10/10/2018
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - العلوم التربوية والنفسية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 253

from 253

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي فاعلية استخدام استراتجية التعلم بالفصل المقلوب في تنمية بعض مهارات ادارة المقررات الالكترونية لدى معلمى الحاسب الالى بالمرحلة الاعدادية و ذلك من خلال التعرف علي التعليم بالفصل المقلوب و فاعليته في تنمية ادارة المقررات الالكترونية لدي معلمي الحاسب الالي بالمرحلة الاعدادية و اعداد قائمة مهارات لمقررات الالكترونية لدي معلمي الحاسب الالي بالمرحلة الاعدادية.