الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مستخلص البحث هدف البحث الحالى إلى علاج ضعف نواتج تعلم مادة الصحافة المدرسية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى من خلال إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاكاة، وتم إستخدام المنهج شبه التجريبى، وتمثلت عينة البحث من (48) تلميذ من تلاميذ الصف الأول الإعدادى، وتم تطبيق أدوات البحث المتمثلة فى إختبار تحصيلى، مقياس إتجاه، مقياس خجل، بطاقة ملاحظة، قائمة معايير، بطاقة تقيم منتج، وأظهرت النتائج فاعلية إستخدام بيئة تعليمية قائمة على المحاكاة فى تنمية نواتج تعلم مادة الصحافة المدرسية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. |