الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص المستخلص هدف البحث الحالي الى الكشف على أثر اختلاف أنماط التشارك داخل المجموعات (التآذري- التسلسلي- المتوازي) في بيئة التدريب الالكتروني في تنمية مهارات تطوير مهام الويب لدى معلمي الحاسب الآلي : ينتمي هذا البحث إلى فئة البحوث التطويرية التي تستخدم بعض مناهج الدراسات الوصفية(المسح الوصفي، وتطوير النظم) في مرحلة الدراسة والتحليل والتصميم، والمنهج التجريبي عند قياس أثر المتغير المستقل للبحث على متغيراته التابعة في مرحلة التقويم ، تم تطبيق ادوات البحث(اختبار تحصيلي- بطاقة ملاحظة-بطاقة تقييم منتج) بعدياً، على عينة قصديه مكونه من (60) معلم من معلمي الحاسب الآلي بمنطقة القليوبية الأزهرية تم تقسيمهم الى ثلاثة مجموعات تجريبية كل مجموعه (20) معلم تضمن نمط التشارك(التآذري ، التسلسلى، المتوازى) ، وتم التطبيق في بيئة التدريب الإلكتروني التشاركي اسكولوجى، وتوصلت نتائج البحث الى تفوق نمط التشارك التآذري على التسلسلي والمتوازي ، وتفوق نمط التشارك التسلسلي على المتوازي في تنمية مهارات تطوير مهام الويب. |