الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسة الى اعداد برنامج تدريبى مقترح فى ضوء مدخل تحليل الأخطاء النحوية وأثره فى تنمية مهارات النحو والإملاء والوعى اللغوى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ولتحقيق هذا الهدف تم بناء الادوات الاتية:- اختبار تحصيلى لقياس مهارات النحو.-اختبار تحصيلى لقياس مهارات الاملاء.- اختبار الوعى. - قائمة بمهارات النحو الواجب تنميتها لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. - قائمة بمهارات الاملاء الواجب تنميتها لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. |