الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف هذا البحث للكشف عن اثر التفاعل بين بيئة تعلم تكيفية قائمه على الويب واسلوب التعلم (الكلى /التسلسلي) .وتطلب ذلك تطوير بيئة تعلم تكيفيه قائمة على الويب بمسارين (مسار كلى /ومسار تسلسلي). وذلك باستخدام نموذج محمد ابراهيم الدسوقي لتطوير البيئات الالكترونية. حيث تلخصت مشكلة البحث في وجود قصور في نواتج تعليم مقرر تصميم المواقف التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بجامعة الفيوم وتم صياغة السؤال الرئيسي لهذا البحث ”ما اثر التفاعل بين بيئة تعلم الكترونية قائمة على الويب واسلوب التعلم في تنمية نواتج تعلم مقرر تصميم المواقف التعليمية , وما هي المواصفات التصميمية لبناء هذه البيئة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. وقامت الباحثة بتصميم ادوات البحث، وتطبيق البيئة علي عينة البحث والمكونة من (68) طالب من طلاب تكنولوجيا التعليم بجامعة الفيوم وذلك وفق التصميم التجريبي للبحث. بعدها تم رصد نتائج البحث ومعالجتها إحصائيا. |