الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالية إلى تقييم جودة خدمات الضيافة المقدمة فى عينة من فنادق الثلاث نجوم بالجمهورية العربية السورية وذلك من خلال :- التعرف على اراء العملاء ووجهات نظرهم نحو أبعاد جودة الخدمة ( الاعتمادية – الضمان – التعاطف – الاستجابة – الملموسية ) بالفنادق عينة الدراسة .التعرف على مدي رضا العملاء نحو مستوي جودة خدمات الضيافة بالفنادق عينة الدراسة .وقسمت تلك الدراسة إلى خمسة فصول رئيسية على النحوالتالى:-الإطار العام للدراسة : يشمل هذا الفصل مقدمة عامة عن موضوع الدراسة ، مشكلة الدراسة ، والهدف من الدراسة ، بالإضافة إلى هيكل الدراسة .-الدراسات المرجعية : يتناول هذا الجزء المفاهيم الخاصة بموضوع الدراسة -الاطار المنهجي للدراسة : ( الطرق ومواد البحث ) : يتناول هذا الفصل أهم الطرق الاحصائية التى تم استخدامها لإجراء الدراسة الميدانية ، بالإضافة إلى مجتمع الدراسة وعينتها وطرق تحليل البيانات .-النتائج والمناقشة : ويهتم هذا الفصل بتحليل البيانات ومناقشة النتائج التى تم التوصل إليها من خلال الدراسة الميدانية مستخدماً الطرق الاحصائية المختلفة .-الملخص والتوصيات : يشمل الملخص والتوصيات التى توصلت اليها الدراسة |