Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تقويم دور أخصائى الإعلام التربوى فى ضوء المعايير القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد /
المؤلف
عبدالله، هناء سيد شعبان.
هيئة الاعداد
باحث / هناء سيد شعبان عبدالله
مشرف / هناء السيد محمد على
مناقش / شريف درويش اللبان
مناقش / دعاء فكرى عبدالله
الموضوع
الإعلام. الوعى الإجتماعى.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
355 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
اعلام تربوى
الناشر
تاريخ الإجازة
4/6/2018
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية النوعية - قسم الإعلام التربوى.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 355

from 355

المستخلص

أستهدفت الرسالة تقويم أخصائى الأعلام التربوى فى ضوء المعايير القومية لضمان جودة التعليم والأعتماد وذلك من خلال وصف دور أخصائى الإعلام التربوى فى المجال الدراسى والتعرف على واقع ممارساته إلى جانب الكشف عن أوجه القصور فى دور أخصائى الإعلام التربوى فى المجال المدرسى والمعوقات التى تقابله، ومن ثم علاج نقاط الضعف وتعزيز نقاط القوة فىدوره. ووضع تصور مقترح للدور الامثل لأخضائى الإعلام التربوى وتنتمى هذه الدراسة إلى الدراسات الوصفية وفى إطارها استخدمت الباحثة منهج المسح وأستخدمت فى ذلك صحيفة الإستبيان والمقابلة الشخصية كأدوات لجمع البيانات المطلوبة وطبقت الدراسة الميدانية على عينتين إحداهما عشوائية قومها (400) مفردة من أخصائى الإعلام التربوى من محافظة الغربية موزعة على إدارتهاالتعليمية.