الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تسعى الدراسة الحالية إلى فهم الدوافع المختلفة التي تدفع الأفراد في المجتمع المصري إلى شراء العلامات المترفة ومعرفة ما هي العوامل التي قد تؤثر في هذا النمط من الاستهلاك، يهدف إطار الدراسة إلى فهم سلوك العميل فيما يتعلق باستهلاك العلامات المترفة من خلال فهم الدوافع لهذا السلوك وكذلك دراسة تأثير الخصائص الشخصية للعميل والعوامل المتعلقة بالعلامة والعوامل الموقفية في سلوك العميل لاستهلاك العلامات المترفة. استخدمت الحزمة الاحصائية للعلوم الاجتماعية (SPSS 22) لاختبارصدق وثبات المقاييس و تنفيذ نموذج الانحدار المعمم (GLM) لاختبار فروض الدراسة والعلاقات بين المتغيرات. |