الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يتمثل الهدف الأساسي من هذه الدراسة في تحديد العلاقة بين الكلمة المنطوقة وبين قيمة العلامة من وجهة نظر العميل من خلال وجهة نظر مجتمع الدراسة والذي يتضمن جميع العملاء مستخدمي الأدوات الكهربائية المنزلية بمحافظة الدقهلية، وتم الحصول على البيانات من خلال الاستقصاء الذي تم إجراؤه على عينة ممثلة من هؤلاء العملاء وبلغ حجم العينة (384) مفردة . وأشارت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط معنوية بين أبعاد الكلمة وأبعاد قيمة العلامة من وجهة نظر عملاء الأدوات الكهـربائية المنزلية في محافظة الدقهلية، أيضا يوجد تأثير معنوي لأبعاد الكلمة المنطوقة علي أبعاد قيمة العلامة من وجهة نظر عمـلاء الأدوات الكهـربائية المنزلية في محافظة الدقهلية كما توصلت الدراسة أيضا إلى عدم وجود اختلافات معنوية في آراء عينة الدراسة حول أبعاد الكلمة المنطوقة وكذلك حول أبعاد قيمة العلامة وفقا لاختلاف العوامل الديموغرافية. |