الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص قامت الباحثة بعمل دراسة بهدف وضع نموذج مقترح للتسويق الإلكتروني لبعض المنشآت الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة بني سويف وإستخدمت الباحثة المنهج الوصفي بإسلوب الدراسات المسحية وإستخدمت الباحثة الاستبيان كأداة لجمع البيانات وتم التطبيق علي عينة تم إختيارها بالطريقة العمدية لعدد (107) من العاملين بمديرية الشباب والرياضة تم إختيار 9623بالطريقة العشوائية من المستفيدين من المنشآت الرياضية وجاءات أبرز النتائج كالتالي: 1ـــ لا توجد إدارة للتسويق داخل المنشآت الرياضية. 2ـــ لا تحصل المنشآت الرياضية علي نسبة من عائدات بيع تذاكر المباريات التي تقام عليها بجوار المبلغ تأجيرها. 3ـــ لا توجد برامج تسويقية تعمل علي تسويق خدمات المنشآت الرياضية. 4ــ لا تستخدم المنشآت الرياضية الاذاعة والتليفزيون والجرائد للدعاية عن خدمتها. 5ـــ لا يوجد موقع إلكترونية خاصة بالمنشآت الرياضية. 6ــ لا تستخدم المنشآت الرياضية التسويق الإلكتروني للتسويق عن خدماتها وإمكاناتها. 7ـــ لا تنظم المنشآت الرياضية حملات تسويقية لجذب المسفيدين منها سوء أفراد أو هيئات إقامة الاحداث الرياضية. 8- قامت الباحثة بتصميم موقع إلكتروني لتسويق المنشآت الرياضية بمديرية الشبا والرياضة محافظة بني سويف. |