Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تاثير بعض المتغيرات على اتجاه المستهلك نحو العلامه التجاريه المعلن عنها /
المؤلف
اسكندر، انطوان.
هيئة الاعداد
باحث / انطوان اسكاندر
مشرف / محمد سعيد عبد الفتاح
مشرف / محمد فريد الصحن
مشرف / نادية العارف
الموضوع
الانحراف المعيارى. اتجاه المستهلك. العلامه التجاريه- خصائص.
تاريخ النشر
2006.
عدد الصفحات
ك، 198 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
الناشر
تاريخ الإجازة
11/9/2006
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الاعمال - الأدارة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 223

from 223

المستخلص

تعتبر هذه الدراسه استكمالا للبحوث فى مجال الاعلان حيث تتصف الدراسات فى مجال الاعلان بالقله على مستوى الدراسات المصريه.تسهم هذه الدراسه فى تحديد الفاعليه الاعلانيه ، تتناول هذه الدراسه دراسه اتجاه المستهلك نحو الاعلان و معتقداته عن العلامه المعلن عنها.
تعانى الكثير من الشركات من ضخامه ميزانيه الاعلان و التى اصبحت تمثل نسبه ليست بصغيره من ميزانيه الشركات ، تعتبر هذه الدراسه مرشدا للشركات فى عمليه اتخاذ القرارات.
تساعد هذه الدراسه على التفاغل الايجابى مع وكالات الاعلانحيث انه عندما يكون للشركات رؤيه عن فاعليه الاعلان و ميكانيكيته يصبح بامكانهم تقديم الاراء و المقترحات عند التعامل مع الوكاله الاعلانيه.