الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص الهدف: يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في التعرف على العلاقة بين الصورة الذهنية والجودة المدركة وولاء العميل دراسة تطبيقية على عملاء شركة الاتصالات الفلسطينية بقطاع غزة. منهجية الدراسة: تم الاعتماد على البيانات التي تم الحصول عليها من خلال قائمة الاستقصاء التي تم اجراؤها على عينة من عملاء شركة الاتصالات الفلسطينية وبلغ حجم العينة، 383مفردة، وتم استخدام الاساليب الاحصائية الآتية: معامل ارتباط سبيرمان، وتحليل الانحدار البسيط النتائج: هناك علاقة بين الصورة الذهنية والجودة المدركة وولاء العميل بالشركة محل الدراسة. يوجد تأثير معنوي للصورة الذهنية على الجودة المدركة بالشركة موضع التطبيق. يوجد تأثير معنوي للصورة الذهنية على ولاء العميل بالشركة موضع التطبيق. يوجد تأثير معنوي للجودة المدركة على ولاء العميل بالشركة موضع التطبيق. |