الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص من خلال عمل الباحثه قد لاحظت ان هناك مشكلات في طرق تدريس مجال الاشغال الفنيه واستخدام خاماتها وطرق تشكيلها وتوليفها, وترى الباحثه ان التدريس القائم على هذا النحو لم يتح الفرصه الكافيه اخلق مجال التفاعل الايجابى بين المتعلم وقدراته الابداعيه. وتهدف الدراسه الى قياس فاعليه الموديول المقترح وذلك من خلال تناول الخامات المختلفه لتنميه المهارات الفنيه الابداعى لتلاميذالصف الأول الاعدادى. ربط التلميذ بالبيئه المحيطه من خلال استخدام البيئيه المحيطه به. تنميه المهارات الفنيه وهى (الرسم - التلوين - القص واللزق - الثنى - البرم - الحرق)لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادى. اكساب التلميذ بعض الحقائق والمعلومات عن الخامات التي سوف يستخدمها وطرق تشكيلها والأدوات المستخدمه في تشكيلها. اكساب التلميذ الثقه بالنفس من خلال انتاجه لبعض الاعمال الفنيه اثناء الموديول. |