![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلي إيجاد مداخل نقدية جديدة تسهم في الفهم المتعمق لفلسفة التصوير الصيني وأساليبه وهو ما يثري التذوق الفني ويكشف جوانب ابتكارية في الأساليب التصويرية الصينية من خلال إلقاء الضوء على التراث الإنساني من ظروف بيئية وفلسفة تعبيرية والذي يعد الفن الصيني أحد ملهماته، وتقديم رؤية جديدة أمام الفنان المعاصر للاستفادة منها في استحداث تقنيات وأنماط تفكير تجريدية جديدة ومتنوعة على المستوي الفلسفي والجمالي والروحي من خلال ما كانت عليه الطبيعية التجريدية للتصوير الصيني سابقاً في البحث عن الجوهر. |