الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص - يوجد فرق دال إحصائياً ( عند مستوي .05) بين متوسطي درجات طلاب المجموعة التجريبية ودرجات طلاب المجموعة الضابطة في اختبار تحصيل الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي لصالح ”المجموعة التجريبية”. - يوجد فرق دال إحصائياً ( عند مستوي .05) بين متوسطي درجات طلاب المجموعة التجريبية ودرجات طلاب المجموعة الضابطة في اختبار حل المسائل الفيزيائية لطلاب الصف الأول الثانوي لصالح ”المجموعة التجريبية”. - يوجد فرق دال إحصائياً ( عند مستوي .05) بين متوسطي درجات طلاب المجموعة التجريبية ودرجات طلاب المجموعة الضابطة في اختبار الاتجاه نحو تعلم الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي لصالح ”المجموعة التجريبية”. - يوجد فرق دال إحصائياً ( عند مستوي .05) بين متوسطي درجات طلاب المجموعة التجريبية في القياسين القبلي والبعدي في اختبار تحصيل الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي لصالح القياس البعدي. - يوجد فرق دال إحصائياً ( عند مستوي .05) بين متوسطي درجات طلاب المجموعة التجريبية في القياسين القبلي والبعدي في اختبار حل المسائل الفيزيائية لطلاب الصف الأول الثانوي لصالح القياس البعدي. - يوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطي درجات طلاب المجموعة التجريبية في القياسين القبلي والبعدي في اختبار الاتجاه نحو تعلم الفيزياء لطلاب الصف الأول الثانوي لصالح القياس البعدي. - يوجد ارتباط موجب دال احصائيا (عند مستوى 0.05) بين التحصيل وكل من مهارات حل المسائل الفيزيائية والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الثانوية. |