Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
” برنامج تعلم ذاتي لتدريب المعلمين على استخدام تكنولوجيا التعليم في مواقف التدريس ”/
المؤلف
محمد، هناء رزق.
هيئة الاعداد
باحث / هناء رزق محمد
مشرف / فتح الباب عبد الحليم سيد
مشرف / أحمد حسين اللقاني
تاريخ النشر
2001.
عدد الصفحات
ز ؛ 444 ص . :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2001
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التربية - التربية والثقافة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 444

from 444

المستخلص

تعتبر تكنولوجيا التعليم هامة فى تطوير العمية التعليمية بصفة عامة ، وتطوير الأداء التدريسي للمعلمين بصفة خاصة ، وعلى الرغم من اهتمام الدولة بإدخال التكنولوجيا فى العملية التعليمية ، ومحاولة نشر الوعى التكنولوجى ، إلا أن مستوى المعلمين منخفض فى توظيف تكنولوجيا التعليم داخل حجرة الدراسة ، نظرا ً لأن البرامج التدريبية فى هذا المجال تعانى من قصورا ً واضحا ً ، والبحث الحالى هو محاولة لقياس فعالية برنامج تعلم ذاتى ( موديولات ) لتدريب المعلمين على استخدام تكنولوجيا التعليم فى التدريس.