![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تعتبر تكنولوجيا التعليم هامة فى تطوير العمية التعليمية بصفة عامة ، وتطوير الأداء التدريسي للمعلمين بصفة خاصة ، وعلى الرغم من اهتمام الدولة بإدخال التكنولوجيا فى العملية التعليمية ، ومحاولة نشر الوعى التكنولوجى ، إلا أن مستوى المعلمين منخفض فى توظيف تكنولوجيا التعليم داخل حجرة الدراسة ، نظرا ً لأن البرامج التدريبية فى هذا المجال تعانى من قصورا ً واضحا ً ، والبحث الحالى هو محاولة لقياس فعالية برنامج تعلم ذاتى ( موديولات ) لتدريب المعلمين على استخدام تكنولوجيا التعليم فى التدريس. |