الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مشكلة الدراسة br -ضعف الايمان باهمية دور الهاتف المحمول لاستخدامه كاسلوب تسويقي بالفنادق. br -عدم ثقة العاملين بادارة التسويق والبيع بأساليب التكنولوجيا الحديثة وانها يمكن أن تدعم تخفيض التكاليف بالفندق. br -عدم اهتمام العاملين بتخفيض التكلفة في الإدارات التي يعملون بها بالفندق . br أهمية الدراسة br -القاء الضوء على نمو التسويق والبيع بفنادق محافظة المنيا، وتحديد ما اذا كانت هذه الادارة (التسويق والبيع)، لها دور فعال داخل الهيكل التنظيمى للفندق من عدمه مع استبيان الصلاحيات الممنوحة لها ومدى تأثيرها فى ادائها لعملها. br -ابراز مميزات استخدام تكنولوجيا الهاتف المحمول ومدي النجاح المحقق في قسم التسويق والبيع مقارنة بالاساليب التسويقية التقليدية. br أهداف الدراسة br -التعرف على اتجاهات الادارة العليا نحو استخدام تكنولوجيا الهاتف المحمول بادارة التسويق والبيع بالفنادق. br -التعرف على آراء المدراء والعاملين ومدى وعيهم بمسئوليات ادارة التسويق والبيع بالفنادق. br -التعرف على الصفات والخصائص المفترض توافرها بموظفي قسم التسويق والبيع. br -التعرف على الاساليب التسويقية الاكثر تاثيرا في نجاح ادارة التسويق والبيع . br -دراسة أهمية واثر استخدام الهاتف المحمول في زيادة التسويق الفندقي وخفض التكلفة التسويقية. |