الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تمثلت أهداف البحث، في معرفة كيفية تأثير الشخصية المدركة للعلامة التجارية من قبل العميل على مدى خلق الرضا، والولاء، وكذلك النية الشرائية للعميل لهذه العلامة التجارية، بالإضافة إلى قياس تأثير رضا العميل وولائه للعلامة التجارية على نية العميل الشرائية إتجاهها. ولتحقيق هذه الأهداف، قام الباحث بإختيار عينة قوامها 400 مفردة من المستهلكين الحاليين والمحتملين لمنتجات قطاع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والكهربائية بالمجتمع المصري في مدينة الإسكندرية. وقد توصل هذا البحث إلى العديد من النتائج، ومن أبرزها : - يوجد تأثير معنوى موجب للشخصية المدركة للعلامة التجارية من قبل العميل، على كلاً من رضا العميل عن العلامة التجارية، وولائه للعلامة التجارية، ونيته الشرائية للعلامة التجارية، بالنسبة لعملاء السلع بالقطاع محل البحث. - يوجد تأثير معنوى موجب لكلاً من رضا العميل عن العلامة التجارية، وولائه للعلامة التجارية، على نية العميل الشرائية للعلامة التجارية، بالنسبة لعملاء السلع بالقطاع محل البحث. |