الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص فى ظل التطور الكبٌر للخدمات الالكترونٌة والاهمٌة الكبٌرة لموالع التوظٌف الالكترونى وزٌادة التوجه والاعتماد علٌها وكذلن زٌادة الحذر من التعامل مع موالع الانترنت خوفا ًمن انعدام الخصوصٌة والامن وغٌرها من العوامل التى تؤدى إلى ضعف الثمة فى التعامل مع موالع الشبكة عامة وموالع التوظٌف خاصة لما تطلبه من بٌانات ومعلومات تفصٌلٌة وشخصٌة أكثر من أى موالع أخرى، بالاضافة إلى زٌادة الاهتمام المتوازى بالاتصالات التسوٌمٌة على الانترنت مع لضاٌا وموضوعات المسئولٌة الاجتماعٌة للشركات، يتبادر إلى الذهن تساؤل يدأر حأل مدى تأثير اوتصاوت التسأيقية اولكترأنية المتضمنة لعناصر أمبادئ أمحاأر المسئألية اوجتماعية فى زيادة ثقة عملاء مأاقع التأظيف اولكترأنى؟ إن ما استرعى انتباه وملاحظة الباحث، ودعاه إلى دراسة عوامل ومكونات ثمة مستخدمى موالع الخدمات الالكترونٌة ودور وتأثٌر مزٌج الاتصالات التسوٌمٌة ذات الطابع ة التنبؤ بسلوكهم خلال تصفحهم لتلن الموالع علاوة ٌ وإمكان ،ًاٌ أو اجتماع ًاٌ المسئول مجتمع على ندره الابحاث العربٌة التى تناولت المسئولٌة الاجتماعٌة التسوٌمٌة لموالع التجارة الالكترونٌة عامة أو موالع الخدمات الالكترونٌة خاصة هو الاعتماد المتزاٌد لاستخدام موالع خدمات التوظٌف الالكترونٌة |