الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهتم هذا البحث بتحليل كل من عوامل النجاح تطبيق التسويق بالعلاقات (العوامل الإستراتيجية، والعوامل التكتيكية، والعوامل التنفيذية) وفعالية التسويق بالعلاقات (جودة العلاقة، وجودة الصفقة، وتخفيض التكاليف)، وذلك لتعظيم القيمة المدركة للعميل فى البنوك التجارية العامة والخاصة بمحافظة كفر الشيخ . فى ضوء ذلك، فإن هذا البحث يسعى إلى التوصيل إلى نموذج تطبيقى مقترح لتعظيم القيمة المدركة للعميل من خلال التطبيق الناجح لعوامل نجاح التسويق بالعلاقات. |