Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التسويق بالعلاقات فى تعظيم القيمة المدركة للعميل /
المؤلف
الشافعى، مروة إبراهيم عبد الحميد.
هيئة الاعداد
باحث / مروة إبراهيم عبد الحميد الشافعى
مشرف / جمال الدين محمد المرسى
مناقش / ثابت عبد الرحمن إدريس
مناقش / شرين حامد أبو ورده
الموضوع
التسويق. إدارة التسويق. إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
إيض. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
14/4/2016
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 16

from 16

المستخلص

أهتم هذا البحث بتحليل كل من عوامل النجاح تطبيق التسويق بالعلاقات (العوامل الإستراتيجية، والعوامل التكتيكية، والعوامل التنفيذية) وفعالية التسويق بالعلاقات (جودة العلاقة، وجودة الصفقة، وتخفيض التكاليف)، وذلك لتعظيم القيمة المدركة للعميل فى البنوك التجارية العامة والخاصة بمحافظة كفر الشيخ . فى ضوء ذلك، فإن هذا البحث يسعى إلى التوصيل إلى نموذج تطبيقى مقترح لتعظيم القيمة المدركة للعميل من خلال التطبيق الناجح لعوامل نجاح التسويق بالعلاقات.