Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام التعلم المنظم ذاتياً في تنمية التحصيل والدافعية نحو تعلم مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
المؤلف
جبر, إيمان علي حسن السيد.
هيئة الاعداد
باحث / إيمان علي حسن السيد جبر
مشرف / سعد يسى زكي
مشرف / منى فيصل أحمد
تاريخ النشر
2015
عدد الصفحات
ز,270.:
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
الناشر
تاريخ الإجازة
1/1/2015
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية البنات - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 16

from 16

المستخلص

تناول هذا الفصل عرضاً لمشكلة الد ا رسة وما تم إنجازه من خطوات أثناء م ا رحل إعدادها
بهدف الإجابة عن تساؤلاتها, وكذلك ملخصاً لما تم التوصل إليه من نتائج, وبعض التوصيات
والمقترحات التي تم تقديمها في ضوء هذه النتائج.