الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يعد الترويح أداة فاعلة للتعرف بالمنتج وزيادة المبيعات والحصة التسويقية الموجهه نحو السوق باعتباره اتصالا يستهدف الاقناع بالمنتج الذى يمكن تسويقه وعرضه على المستهلك المهتم بالمنتج الرياضى من خلال الدعاية والاعلان والبيع الشخصى الترويج والمؤتمرات الرياضية والمطبوعات وكذلك عن طريق شبكة المعلومات الكترونيا وذلك بغرض تنشيط الطلب تسويق اللاعبين حيث أصبحوا سلعة تتداول بين الاندية، وكذلك تسويق برامج الاعداد والتدريب الرياضى والتغذية الرياضية فيما يتعلق بطعام وشراب الرياضى، وتسويق تكنولوجيا المعدات الرياضية ، وتسويق اماكن ممارسة الرياضة. وان الترويج الرياضى هو جميع النشاطات التى تمارسها الشركة من اجل الاتصال بالمستهلكين المستهدفين ومحاوله إقناعهم بشراء المنتج، ويشمل الاعلان البيع الشخصى، أدوات تنشيط المبيعات والعلاقات العامة. |