الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الى التعرف على الجدارات القيادية التربوية واثرها على ادارة التميزفى وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية وتسعى الدراسة للتعرف على نوعية الجدارات القيادية السائدة فى المستويات الادارية المختلفة بوزارة التربية والتعليم ومدى التمكن منهاوالاقل تمكنا منها وعناصرها ونوع الثقافة التنظيمية والعوامل الديموغرافيةالوسيطة واثرها على ادارة التميز. وتحاول اختبار مجموعةمن الفروض لقياس درجة العلاقة بين مدى توفر الجدارات القيادية التربوية وقدرتها على تحقيق ادارة التميز. |