الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذة الرسالة الى محاولة الاضافة لمعرفة تسويق الخدمات، والادبيات المرتبطة بفشل تقديم الخدمة، وخلق القيمة والتفاعل بين العميل والمنشاة وسلوك المواطنة من خلال محاولة فهم العلاقة بين العدالة المدركة وسلوك مواطنة العميل وكذلك تحديد الدور الذى تلعبة عاطفة العميل فى العلاقة بين العدالة المدركة وسلوك مواطنة العميل فى قطاع التعليم العالى مما يساعد فى الوصول الى نظام معالجة فعال فى قطاع التعليم العالى. ولتحقيق هذة الاهداف الاساسية تم استخدام منهج البحث المختلط. |