Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التسویق الداخلي في تحسین أداء العاملین ذوي العلالاقة
المباشرة بالعملاء :
المؤلف
خلف، دالیا محمد.
هيئة الاعداد
باحث / داليا محمد خلف
مشرف / ثابت عبد الرحمن إدريس
الموضوع
التسويق التسويق. إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
136 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
21/7/2015
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - إدارة الأعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 32

from 32

المستخلص

يهتم هذا البحث بدراسة دور التسويق الداخلى فى حسين آداء العاملين ذوى العلاقة المباشرة بالعملاء فى إدارات الدراسات العليا فى جامعات الدلتا الحكومية وذلك من منطلق أن القاعدة الأساسية لنجاح التسويق الخارجى هو وجود تسويق داخلى ناجح بالإضافة أن الإرتقاء بمستوى آداء العاملين ورضاهم يتطلب دراسة وتحليل سياسات المنظمه فى تسويق رسالتها وثقافتها التنظيمية ووظائفها وبرامجها إلى العاملين بها وذلك يتطلب تحليل التسويق الداخلى وتحديد سياساتة ومكوناتة المختلفة والتعرف على دور كل منها فى تحقيق تسويق داخلى إيجابى مما يؤدى بالتبعية لتحقيق مستوى مرضى من الرضا الوظيفى والآداء للعاملين داخل الإدارات محل الدراسة