الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف هذا البحث الي تحقيق الاهداف الاتية:تحديد مدي اهتمام الادارة في المنظمات موضوع البحث وهي كما سياتي في موضع لاحق البنوك التجارية المصرية بتحقيق جودة الخدمة.تحديد مدي تاثير العوامل الديموجرافية علي اداراك العاملين للتمكين.بيان اثر ادراك العاملين للتمكين علي الرضا الوظيفي والانتماء التنظيمي ومستوي الاداء الوظيفي.الوقوف علي الاختلافات بين القطاع العام والخاص في البنوك التجارية المصرية فيما يخص مشكلة الدراسة.محاولة الوصول الي بعض النتائج والتوصيات التي يمكن ان يكون لها فائدة في الواقع العملي. |