الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الحالبة الى تطوير ادارة التعليم الجامعى بليبيا فى ضوء معايير الجودة الشاملة وذلك من خلال التعرف على الاتجاهات المعاصرة فى تطوير الادارة الجامعية والتعرف على مفهوم الجودة الشاملة ومبادئها ومتطلباتها فى ادارة التعليم الجامعى ومعايير الجودة الشاملة لدى هيئات الجودة والاعتماد الدولية والعربية والمحلية والتعرف على اهم ملامح ادارة التعليم الجامعى فى ليبيا ورصد واقع ادارة التعليم الجامعى بجامعة بنغازى من وجهة نظر الادارة العليا والادارة التنفيذية فى ضوء معايير الجودة الشاملة ثم وضع تصور مقترح لتطوير ادارة التعليم الجامعى بجامعة بنغازى كنموذج للجامعات الليبية وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفى واسلوب SWOT. |